دليل الأطباء
الرئيسية / عيادات ومراكز / مركز ريال هير لزراعة الشعر في إسطنبول

مركز ريال هير لزراعة الشعر في إسطنبول

تأتي شهرة مركز ريال هير لزراعة الشعر من وجود الثقة المتبادلة المتكاملة بينه و بين عملائه، حيث ان اسم المركز يدل على رؤيته و مدى تفهمه لما يحتاجه راغبي زراعة الشعر على مستوي العالم. يسعى دائما مركز ريال هير لتقديم افضل الخدمات في مجال زراعة الشعر ، حيث انه يعتبر من اولى المراكز التي استخجمت تقنية الاقتطاف على مستوى العالم ، وذلك لأنه كان يعتمد على البحث العلمي و متابعة احدث الاساليب و التقنيات المستخدمة في هذا المجال، هذا بلأضاف الى جلب اكثر الأجهزة الطبية تطورا في هذا مجال زراعة الشعر. وبذلك حقق مركز ريال هير التركي في اسطنبول سجلا ملئ بالانجازات والنجاحات والتي من أبرزها الجلسات المكثفة لزراعة الشعر و التي من خلالها استطاع الكتيرين من خلالها الحصول على مظهر جذاب في اقصر وقت و لا يحتاج المريض لاجراء جلسات تكميليلة لزراعة الشعر.

بجانب التقدم الملحوظ في النواحي الطبية و استخدام الوسائل الحديثة لزراعة الشعر، كل مركز ريال هير مجهوداته باضافة عوامل الرفاهية و الراحة ، والتي من خلالها يستطيع ان يشعر الزائر او المريض بأنها زيارة سياحية لاسطنبول لا اكثر، حيث ان الشخص الذي يريد القيام باجراء عملية زراعة الشعر لن يعد يحمل هم الترتيبات الآخرى الخاصة برحلته لاسطنبول لأن مركز ريال هير يقوم باعداد جميع الترتيبات الخاصة بالعميل بمجرد وصوله الى المطار في تركيا وحتي مغادرته.

 

الخدمات الطبية في مركز ريال هير لزراعة الشعر

يقوم مركز ريال هير في اسطنبول بتقديم احدث و افضل الحلول والخدمات الطبية لحل مشكلة زراعة الشعر على مستوى العالم ، وذلك بترخيص من وزارة الصحة في تركيا.و قد حصل مركز ريال هير لزراعة الشعر على اعلى الشهادات العالمية في هذا المجال، كما يقوم بتطوير بعض التقنيات الخاصة لمعالجة الحالات الصعبة في فقدان الشعر. نستعرض في النقاط اللآتية ابرز الخدمات الطبية التي يقدمها مركز ريال هير لزراعة الشعر:

  • زراعة شعر الرأس

يقوم مركز ريال هير بزراعة شعر فروة الرأس عن طريق استخدام تقنية الاقتطاف FUE  وذلك بدون احداث اي ندوب او جروح في المناطق المستهدفة المانحة لبصيلات الشحر، بالاضافة الى ذلك فقد قام مركز ريال هير باستحداث تقنية جديدة (Mega FUE)  لحل مشكلة مناطق الصلع الواسعة وذلك من خلال جلسة واحدة من دون الاحتياج لاجراء جلسات تكميلية بعد 6 شهور، حيث ان ياستخدام هذه التقنية يمكن زراعة ما يقارب من 6500 شعرة وذلك بالاستعانة بمناطق اخرى مانحة للشعر في جسم الانسان. و ينفرد مركز ريال هير في اسطنبول بتركيا بتقديم اكثر التقنيات تقدما في مجال زراعة الشعر و هي تقنية البيركوتان، حيث تستخدم ابر خاصة في هذه التقنية لفتح القنوات المستقبلة للبصيلات عن طريق جهاز يشبه القلم. وتستخدم هذه التقنية اكثر في جلسات زيادة كثافة الشعر و هذا يجعل العملية اكثر امانا و دقة.

  • زراعة شعر الشارب و اللحية

تعتبر هذه العملية من اشهر المليات التي يشتهر بها مركز ريال هير التركي في اسطنبول. يتم التعامل مع وجه الانسان بطريقة مباشرة لذلك يجب على طاقم الاطباء ان يكونوا ذو خبرة و دقة عالية و هذا ما يتوفر في مركز ريال هير. يتم استخدام طريقة الاقتطاف لزراعة الشارب و اللحية في مركز ريال هير و تقوم هذه الطريقة على الحصول علي بصيلات الشعر من المناطق المانحة على جانبي فروة الرأس ة منطقة السوالف وذلك من اجل زيادة كثافة اللحية او زراعتها بالكامل.

  • زراعة شعر الحواجب

يهتم النساء اكثر بهذا النوع من العمليات حيث تستخدم طريقة FUE والتي تعتمد على تقنية الاقتطاف. تعطي هذه العملية نتائج جمالية وطبيعية مئة بالمئة.

  • معالجة فقدان الشعر االناتج عن الحروق و الحوادث

يتعرض الاشخاص في كثير من الاحيان الى حوادث او حروق وهذا من الممكن ان يؤثر على وجود الشعر في بعض المناطق و يؤثر على المظهر الخارجي للشخص، ولكن استطاع مركز ريال هير بحل هذه المشكلة باستخدام احدث التقنيات لزراعة الشعر بسبب هذه الحوادث.

  • زراعة الشعر لمشكلات ثعلبة الرأس

لقد قام مركز ريال هير في اسطنبول بإجراء العديد من العمليات لحل مشطلة ثعلبة الرأس و التي تنتشر بشكل كبير عند الرجال. و هذه المشكلة تؤثر على المظهلا الجمالي للشخص ةيصبح لديه صعوبة في التواصل من الآخرين ، ولكن الآن يوجد الحل لدى مركز ريال هير لزراعة الشعر.

  • جلسات حقن البازما للشعر

تعتبر هذه الجلسات من اكثر العلاجاجت تقدما لعلاج تساقط الشعر. تتم هذه الطريقة عن طريق استخلاص عينة من دم المريض و تتم معالجتها لكي يمكن الحصول على البلازما الغنية بالصفائح الدموية و تعمل هذه البلازما على الحد من تساقط الشعر ، وقد تساعد في بعض الاحيان على نمو الشعر من جديد بصورة طبيعية.

  • البروتيز لحل مشكلة فقدان الشعر

يعتبر هذا الحل الأمثل لأولئك الناس الذين لن يتمكنون من اجراء عملية زراعة الشعر لأي سبب من  الاسباب. البروتيز هو سعر طبيعي يتم تحضيره في معامل في الولايات المتحدة الامريكية وذلك وفقا لاحتياجات المريض اكي يتم التطابق بين البروتيز و فروة الرأس. يتم تثبيت هذا  الشعر الطبيعي بطريقة مثالية لكي يتم التوافق مع فروة رأس المريض لتجنب اي ضرر يحدث للشخص.

الخدمات الترفيهية التي يقدمها مركز ريال هير في اسطنبول لزراعة الشعر

إضافة للخدمات الطبية المختلفة التي يقدمها مركز ريال هير، هنالك العديد من الخدمات الترفيهية التي يقوم بها المركزلإراحة عملائة لكي يستمتعون برحلتهم العلاجية في اسطنبول. فيما يلي سنستعرض بعض الخدمات:

  • مترجم خاص.
  • الاستقبال في المطار فور وصول العميل.
  • إقامة في افخم الفنادق.
  • خدمة السيارة الخاصة خلال الرحلة.
  • شهادة ضمان مدى الحياة لنتائج عملية زراعة الشعر.
  • توفير مستحضرات للعناية بالشعر لمدة عام هدية من مركز ريال هير لعملائه.
  • توفير حقيبة علاجية مجانية بعد اجراء العملية.
  • وسادة هوائية للحصول على الراحة التامة بعد اجراء العملية.
  • ست جلسات إبر بلازما مجانا.

الخبيرة زينب غونل لزراعة الشعر

 

عن دكتور سامي ماهر

اخصائي جراحة التجميل و العنايه بالجروح - القصر العينى ، خبرة 7 سنوات و حاصل على عضوية الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل.