دليل الأطباء
الرئيسية / عيادات ومراكز / مركز هاير ورلد الهولندي التركي لزراعة الشعر والتجميل في اسطنبول

مركز هاير ورلد الهولندي التركي لزراعة الشعر والتجميل في اسطنبول

بدأ مركز مركز هاير ورلد الهولندي التركي في تقديم خدماته في مجال زراعة الشعر منذ 7 سنوات ، و مستمر حتى يومنا هذا، حيث عمل فريق الاطباء على معرفة كل ما هو جديد و كل التطورات التي يشهدها العالم في هذا المجال. وها مكنهم من العمل بشكل احترافي حيث انهم بدأوا في تعلم و استخدام احدث التقنيات. مركز هاير ورلد لزراعة الشعر و التجميل استطاع خلال عشرة سنوات من تقديم حل نهائي لمشكة فقدان الشعر.

قام فريق اطباء مركز هاير ورلد باستخدام تقنية الاقتطاف بوبصلة FUE لاجراء عملية زراعة الشعر حيث ان هذة التقنية قادرة ان تزرع حوالي 7 الاف بصيلة في العملية الواحدة. هذة العملية تعطي مظهر جذاب لمريض فقدان الشعر حيث انها تعطي كثافة للشعر تتجاوز 20 الف شعرة.

يعد مركز هاير ورلد لزراعة الشعر و التجميل في اسطنبول من افضل المراكز التي تقدم هذة الخدمة على بالمقاييس العالمية حيث توجد التقنيات الحديثة و الخبرات الاجنبية. يتمتع الفريق الطبي في مركز هاير ورلد الهولندي اسطنبول بخبرة و احتافية عالية الجودة في مجال زراعة الشعر ولهذا يعتبر مركز هاير ورلد الهولندي اسطبول من اشهر مراكز زراعة الشعر في اوروبا و تركيا و الوطن العربي. تأتي شهرة مركز هاير ورلد العالمية من طاقمها الطبي العالمي المتميز جدا في مجال زراعة الشعر و اللحية و الحواجب و الشارب عن طريق احدث الطرق الحدثية والتقنيات المتطورة.

يستطيع من لديهم مشكلة فقدان الشعر زيارة مركز هاير ورلد الهولندي اسطنبول لاخذ استشارة طبية لكل ما يخص زراعة الشعر و الحصول علي هذه الاستشارة بأحدث الوسائل الحديثة المتاحة في هولندا و تركيا و يقوم فريق من الاطباء المتخصصين من القيام بأهم المراحل العملية و لا يعتمدون علي الفريق المساعد و ذلك حرصا منهم علي تقديم افضل خدمة للمريض و بذلك يقوم مركز هاير ورلد الهولندي اسطنبول علي تحقيق افضل النتائج في هذا المجال.

يستخدم مركز هاير ورلد الهولندي اسطنبول تقنية (FUE MICRO MATOR ( وتعتمد هذة الطريقة على اقتطاف بصيلات الشعر و قتح قنوات للبويصلة عن طريق استخدام تقنية البيركوتان و السليت.
يوجد لدى مركز هاير ورلد الهولندي اسطنبول افضل الاطباء المتخصصين على مستوى العالم في هذا المجال ويقوم المركز بتقديم العديد من الخدمات الطبية بأحترافية عالية.

فريق هاير ورلد لزراعة الشعر

الخدمات الطبية التي يقدمها مركز هاير ورلد الهولندي اسطنبول

يوجد العديد من الخدمات الطبية المتميزة في مركز هاير ورلد الهولندي اسطنبول تحت اشراف فريق متميز من الاطباء المتخصصين على مستوى العالم و تتنوع هذه الخدمات من عمليات زراعة الشعر و التجميل المختلفة، من بين هذه العمليات الاتي:
1- زراعة الرموش و الحواجب.
2- زراعة شعر الذقن و الشارب بتنية الاقتطاف المتطورة.
3- زراعة شعر الرأس.
4- عمليات تجميل الأذن.
5- عمليات تجميل الشفاة.
6- زراعة الشعر بمناطق الحوادث والحروق.
7- عمليات شد و تجميل الوجه.
8- عمليات تجميل الانف.
9- عمليات تقشير البشرة.
10- عمليات شد البطن.
11- عمليات شفط الدهون.
12- عمليات تكبير الثدي.
13- عمليات تصغير الثدي.
14- عمليات رفع و شد الثدي.
15- عمليات جراعة التثدي لدى الرجال.
16- عمليات تجميل الخدين و الفك.
ولكل عملية من العمليات السابقة الفريق الطبي المتخصص يتمتع بأحترفية عالية و خبرة كبيرة في المجال تجعله مواكبا لأعلى معايير الجودة العلمية.

خدمات اضافية اخرى يقدمها مركز هاير ورلد الهولندي اسطنبول

يشعر المريض في هذا المركز بالراحة التامة و الرفاهية حيث يتم الاعتناء بكافة التفاصيل المتعلقة بالمريض، حيث ان الطاقم الذي يعمل لدى المركز بأكمله يفكر ويعمل بشكل مستمر ليستحوذ على رضى المرضى و الزوار. حيث أن اجراء عملية زراعة شعر ناجحة اشبه برحاة ترفيهية. ولهذا السبب عمل طاقم هاير ورلد الهولنجي اسطنبول على توفير جميع الخدمات للمرضى الذين يقومون بزيارة علاجية اللا اسطنبول في تركيا حتى لا ينشغل المرضى بتفاصيل اخرى ولا يفكرون في هادفهم الاساسي للزيارة. وبهذا يكون قد المركز اعلى قدر من الأطمئنان للزوار خلال كل مراحل اجراء عملية زراعة الشعر. سنستعرض فيما يلي يعض الخدمات الاضافية الترفيهية التي يقدمها هاير ورلد الهولندي اسطنبول:
• الاستقبال في المطار.
• استشارة مجانية للمريض للتعرف على الحالة وما تحتاجه من تكاليف و اجراءات.
• خدمة السيارة الخاصة لتساعد الزوار على سهولة التنقل اثناء الرحلة.
• خدمة الترجمة للأنجليزية والايطالية والعربية و الهولاندية.
• اقامة في افضل الفنادق.
• الحصول على كافة مستحضرات العناية و العلاجات الخاصة بعد العملية.
الباقة التي يقدمها مركز هاير ورلد الهولندي لزراعة الشعر:
يقدم مركز هاير ورلد الهولندي اسطنبول باقة متكاملة متميزة ازراعة الشعر. هذة الباقة تشتمل على خدمات ترفيهية اضافية بجاني الخدمات الطبية الاصلية بأسعار ممتازة جدا. وهذا بالطبع يوفر الكير من الجهد و الوقت للزوار. تحتوي الباقة على:
• الاستقبال من المطار عند الوصول الى اسطنبول.
• الاستشارة المجانية.
• توفير الانتقالات في سيارة خاصة.
• يوجد خدمة المترجم الخاص.
• اجراء عملية زراعة الشعر حتى 7 الاف بصيلة.
• الحصول على جميع مستحضرات العناية بالشعر والعلاجات اللازمة الخاصة بعد اجراء العملية.
• الاقامة في افخة الفنادق لمدة 3 ايام.
• الحصول على شهادة ضمان بعد اجاء العملية على عدد البصيلات المزروعة.
• خدمة المرافق الى المطار عند مغادرة اسطنبول.

في النهاية، يتمنى مركز هاير ورلد الهولندي اسطنبول لزراعة الشعر و التجميل الشفاء العاجل لجميع المرضى و الحصول على افضل النتائج.

عن دكتور سامي ماهر

اخصائي جراحة التجميل و العنايه بالجروح - القصر العينى ، خبرة 7 سنوات و حاصل على عضوية الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل.