تقنية بيوفايبر لزراعة الشعر

1

تقنية بيوفايبر لزراعة الشعر

كل يوم يتمتع الطب بالجديد و الجديد و يزداد تطورا و تشعبا حتى باتت أدق العمليات تتم بمنتهى السهولة و من اهم الجراحات الطبية التي تتطور كل يوم عن قبل جراحات التجميل و خاصة عمليات زراعة الشعر التي تخضع كل يوم للعديد من التقنيات الحديثة التي جعلت من إجرائها أمر بسيط في غاية السهولة واليسر يتم إجرائها فقط في غضون ساعات و دون الحاجة للتخدير الكلي كما أن شريحة كبيرة من المرضى أصبح بإمكانهم إنهاء مشكلة الصلع و تساقط الشعر بعمليات زراعة الشعر الحديثة و تقنياتها المميزة..

من أهم تقنيات زراعة الشعر الحديثة تقنية بيوفايبر 

تعتبر تقنية بيوفايبر لزراعة الشعر من أحدث التقنيات في هذا المجال و التي قد أحدثت ثورة في عالم التجميل كما أن من فضلها استطاع قطاع كبير ممن يعانوا من مشكلات الصلع زراعة الشعر.

طريقة زراعة الشعر بطريقة تقنية بيوفايبر

من أهم مميزات تقنية بيوفايبر لزراعة الشعر سهولة خطواتها فهذه العملية تتم دون حلاقة الشعر بزراعة بعض البصيلات الصناعية في فروة الرأس بالطول المتفق عليه مع الطبيب ليبدو المظهر طبيعيا و جميلا و أكثر جاذبية و تتم هذه العملية دون الحاجة للتخدير الكلي فقط يتم تخدير الرأس موضعيا و ما هي الا بضع ساعات لتنتهي تلك العملية كما أن الطبيب ليس بحاجة لاقتطاف بصيلات من فورة الرأس.

مميزات وعيوب تقنية بيوفايبر لزراعة الشعر

  • من أهم مميزات تقنية بيوفايبر لزراعة الشعر أن العملية تظهر نتائجه بعد عدة ساعات فقط فبمجرد الانتهاء من عملية زراعة الشعر يجد المريض نفسه و كأنه لم يكن يعني من الصلع من الأساس لذا يتهافت عليها الكثيرون من المرضى.
  • الى جانب أن تقنية بيوفايبر لزراعة الشعر لا يحتاج الطبيب لحلاقة شعر المرضى قبل إجراء العملية مما يجعل هذه العملية هي الأنسب للسيدات ممن يعانين من مشكلة الصلع ولكن زراعة الشعر أمر صعب البت فيه بسبب مرحلة حلاقة الشعر.
  • أيضا تتميز تقنية بيوفايبر لزراعة الشعر بأن هذه التقنية تتناسب مع قطاع عريض من المرضى و الذين من الصعب إخضاعهم لمرحلة الاقتطاف.
  • المواد التي يتم صناعة الشعر الذي يتم زراعته بهذه التقنية مادة لا تسبب أي أنواع الحساسية الى جانب أنها يتم تركيبها في فروة الرأس شعرة شعرة و بنفس عمق الشعر الطبيعي و من ثم لا يشعر المريض نهائيا ولا من يرى شعره أن ثمة شيء غريب بل أن منابت الشعر تأخذ شكلها الطبيعي و كل شيء على ما يرام.
  • من عيوب العملية أن الشعر الذي يتم زراعته لا ينمو و بذلك فإن تعرض للاقتصاص فلن ينمو مجددا.
  • تقنية بيوفايبر لزراعة الشعر لم تعمم في العديد من المراكز الخاصة بزراعة الشعر فإن كان قرارك زراعة الشعر باستخدام هذه التقنية فلابد من التأكد من أن المركز الذي قد وقع عليه اختيارك يقوم بتنفيذ عمليات زراعة الشعر بتقنية البايوفايبر.

لقد أصبحت عمليات زراعة الشعر تعطي أفضل النتائج أكثر من السابق ولكن تذكر أيها القارئ أن نجاح العملية جزء كبير منه يرجع لنجاح الطبيب لذا لابد من تحري الدقة جيدا قبل الاتفاق مع مركز دون غيره و التحدث مع الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية والتأكد من قدرته الى اجراء العملية و جني أفضل النتائج من ورائها.

تعليق 1
  1. فوز يقول

    احتاج معرفه سعر البيوفايبر تكنيك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.