تقنية DHI زراعة الشعر

0

ما هي تقنية DHI

تقنية DHI بالانجليزي Direct Hair Implantation تسمي تقنية زرع الشعر المباشر وهي التقنية الأكثر تقدما وفعالية في العالم لاستعادة الشعر. وقد تم تطوير إجراءات وخطوات هذه التقنية بواسطة الاطباء المتخصصين الرائدين في هذا المجال حول العالم. في حين أن المبادئ العلمية وراء هذه التقنية معقدة، ولكن مفهوم استعادة الشعر بواسطة DHI يعتبر بسيط – يتم توزيع الشعر بحكمة من المناطق المانحة إلى مناطق الرأس التي تعاني من تساقط الشعر مع عدم وجود ألم، ولا مشرط ولا غرز!

لماذا تقنية DHI

علاجات فقدان الشعر التقليدية مثل مقابس الشعر، واستخراج الشريحة واستخراج وحدة الجريبيات المعروفة باسم تقنية FUE مؤلمة للغاية. في كثير من الأحيان، توجد ندبات في فروة الرأس بسبب قطع في وقت الاستخراج والشقوق في وقت الزرع. وعلى النقيض من ذلك، تتميز تقنية DHI بعدم إحساس المريض بأي نوع من الألم ، لا ندوب، ولا غرز، حيث أن DHI تكون تجربة مريحة جدا، سواء أثناء أو بعد الإجراء.

الفرق الرئيسي بين DHI وغيرها من أساليب زراعة الشعر هو جودة النتائج. في حين أن التقنيات الاخرى تتضمن فقط وضع بصيلات من المنطقة المانحة إلى المنطقة المستقبلة، تتميز تقنية DHI بوجود مزيج من المفهوم الفني لتصميم شعري والدقة العلمية في تحديد البصيلات. ويعكس الفرق في النتائج بين التقنيات الاخرى وتقنية DHI ان زراعة الشعر بواسطة التقنيات الاخرى يؤدي الى نمو الشعر بطريقة عشوائية وغير متكافئة. في المقابل يحصل المريض على نتائج طبيعية 100٪ عند إستخدامه طريقة DHI حيث تكون كثافة الشعر مناسبة.

 ما هو الفرق بين تقنية DHI وتقنية FUE

تختلف تقنية DHI عن تقنية FUE حيث تقدم تقنية DHI عددا من المزايا مختلفة عن المزايا التقليدية في تقنية FUE. بحكم التعريف، FUE تعني استخراج وحدة الجريبات، وبالتالي، وضع بصيلات الشعر ليس ذات أهمية كبيرة مثل استخراج هذه البصيلات. في معظم الأحيان، يتم استخدام ملقط لوضع البصيلات. على النقيض من ذلك، يتم إستخدام هناك دقة كبيرة في تقنية DHI للسيطرة و تحديد زاوية وعمق واتجاه الجريب المزروع. هذا يؤدي الى ظهور الشعر بشكل طبيعي تماما، بدون تأليب أو تلون والتي توجد في كثير من الأحيان في FUE والأساليب التقليدية الأخرى لاستعادة الشعر.

في حين أن الجراحين الذين يستخدمون تقنية DHI يمكنهم إزالة ما يصل إلى 6000 بصيلة شعر في جلسة واحدة، يقتصر الجراحين الذين يستخدمون تقنية FUE على استخراج أقل من 2000 بصيلة شعر. أيضا، تقنية FUE تكون مناسبة مع أنواع معينة فقط من الشعر ويجب على المرضى حلق فروة الرأس بأكملها قبل الإجراء. على النقيض يمكن تطبيق تقنية DHI على جميع أنواع الشعر تقريبا، كما يسمح بزرع الشعر بدون حلاقة فروة الرأس بأكملها.

ما هي نتائج إستخدام تقنية DHI

تقنية DHI تضمن للمريض 100٪ نتائج طبيعية حيث سوف يبدو الشعر طبيعي جدا وينمو الشعر المزروع لبقية حياة المريض. وتتمثل نقاط القوة التي تتمتع بها تقنية DHI في تصميم الشعر وتوزيعه ومظهره الطبيعي. ونتيجة للبحوث العلمية والتدريب المكثف للجراحين المتخصصين، يتم زرع كل بصيلات الشعر مع زاوية دقيقة، وعمق واتجاه محدد.

ما هي الاثار الجانبية لتقنية DHI

تتم عمليات زراعة الشعر بوسطة تقنية DHI تحت تأثير التخدير الموضعي مع المعدات العالمية من قبل الأطباء المتخصصين المدربين (الأمراض الجلدية). وهو إجراء آمن تماما مع أي آثار جانبية. يمكن للعملاء قراءة كتاب أو مشاهدة التلفزيون أثناء العملية. يتم إعطاء فواصل راحة مناسبة خلال الجلسات.

 ما هي الاجراءات المتبعة في زراعة الشعر بتقنية DHI

عند إستخدام تقنية DHI يتم الاعتماد على الشعر الخاص بالمريض في إجراء جراحة زراعة الشعر. يتم اختيار هذه البصيلات بعناية من منطقة المانحة على الرأس. في بعض الحالات، يمكن إستخدام الشعر من مناطق أخرى من الجسم. في تقنية DHI لا يمكن إستخدم الشعر الاصطناعي .

بإستخدام أفضل المعايير العالمية التي تعمل كمبادئ توجيهية، يتم تخصيص بروتوكولات فنية و علمية لتبية إحتياجات كل مريض. هناك بعض الإجراءات التي يُنصح بإتمامها قبل الخوض في إجراءات العملية مثل اختبار فقدان الشعر، وتقييم التاريخ الطبي. إجراءات زراعة الشعر الفعلية عادة ما تستغرق حوالي 4 إلى 7 ساعات. يتم إجراء جراحة زراع الشعر بعض إتمام المريض الفحوصات المطلوبة اللازمة.

تقنية DHI

متى سوف يبدأ الشعر في النمو ؟

النتائج المرئية تكون بعد حوالي 16 أسبوعا، اعتمادا على مدى سرعة تشكل الشعيرات الدموية حول وحدات الجريبات التي تم نقلها حديثا. ويستغرق حوالي 9-10 أشهر ظهور نتائج الطول الكامل لتكون مرئية.

ما هو نظام الرعاية الكاملة لـ DHI ؟

يجب أن تكون أهداف أي علاج تساقط الشعر هي السلامة والحصول على النتائج الطبيعية وأقصى قدر من النمو. قبل إكتشاف تقنية زراعة الشعر بواسطة DHI كان من الصعب الحصول على هذه الاهداف وتحقيق هذه المعايير بدقة عالية. نظام الرعاية الكاملة هو نظام توحيد معايير DHI لإستعادة الشعر، ويتم تطبيقه بشكل موحد في جميع أنحاء العالم. ويأخذ نظام الرعاية الصحية الكلي التابع لمنظمة الصحة العالمية في الاعتبار الجوانب الأربعة المهمة لزراعة الشعر:

  • الجوانب النفسية
  • الجوانب الرياضية
  • الجوانب الطبية
  • الجوانب الفنية.

يجمع نظام توتال كير سيستيم التابع ل DHI بين البحث العلمي والتشخيص الدقيق والعلاج المناسب وتقييم النتائج وفقا لأفضل المعايير العالمية لتلبية احتياجات كل عميل وضمان تحقيق نتائج مثالية في كل مرة. هذا هو أول نظام لاستعادة الشعر كامل مع بروتوكولات صارمة مكتوبة لجميع مراحل استعادة الشعر. بالنسبة لك كعميل، يمنحك نظام توتال كير سيستيم DHI دعما واسعا ومعلومات – قبل وأثناء وبعد إجراءك – لتوفير أفضل النتائج الممكنة لك.

ما هي أفضل الاماكن التي تقوم بعملية زراعة الشعر بواسطة تقنية DHI ؟

تعتبر مجموعة DHI الطيبة العالمية Global Medical Group هي أفضل مكان يقدم هذا النوع من العمليات بأسعار مناسبة جدا لأن عند النظر في زراعة الشعر، فمن المستحسن أن نقدر قيمة العلاج الكامل، بدلا من سعره. مجوعة DHI الطبية العالمية تٌقدم العديد من الحالات إصلاح حالات زرع الشعر خاطئة على العملاء السابقين من شركات أخرى الذين يدعون بتقديم نتائج مماثلة بتكلفة أقل. في مثل هذه الحالات إصلاح، غالبا ما تظهر المناطق المانحة في شكل مغمور و يفقد المريض هذه المناطق المانحة ويكون الشعر المزروع غير قابل للاستبدال نتيجة لإجراء سابق غير صحي وفي معظم الحالات يكون المظهر النهائي بعد زراعة الشعر هو أسوأ من المظهر الأصلي للعميل بسبب وضع غير صحيح للشعر في عمق وإتجاه خاطئ.

لماذا مجموعة DHI هي أفضل مكان لزراعة الشعر

  • أكثر من 43 عاما من القيادة العالمية في استعادة الشعر.
  • أكثر من 150,000 عميل حول العالم قد حولوا حياتهم باستخدام دهي توتال كير سيستيم.
  • جميع الإجراءات يقوم بها الأطباء المتخصصين المدربين عالميا وذوي الخبرة (الأمراض الجلدية).
  • 100٪ النتائج الطبيعية.
  • لا الشعر الاصطناعي.
  • 100٪ مضمونة النتائج الطبيعية.
  • تصميم الشعر عالي الجودة – يحافظ على الاتجاه الطبيعي.
  • لا ندوب، لا غرزة و لا قطع، على عكس أساليب زراعة الشعر الأخرى.
  • توجد عيادات مجموعة DHI الطبية العالمية في أكثر من 40 موقع في جميع أنحاء العالم وعبر 17 عيادات في الهند.
  • معتمدة من قبل المنظمات العلمية العالمية مثل ايزو (ISO)، سوك (CQC)، جمعية الصحة العالمية و 5 جامعات العامة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.