مميزات عملية زراعة الشعر

0

سوف نتحدث الآن عن مميزات عملية زراعة الشعر أوضح الدكتور عبدالعزيز بلوي أهم مزايا عملية زراعة الشعر كالآتي:

عملية زراعة الشعر تعالج مشكله الصلع

حيث أن عمليه زراعة الشعر لها نتائج فعاله وقويه لذا تستخدم في علاج تساقط الشعر أفضل من أي علاج أخر لأن الشعر المزروع يعمل على مقاومة الهرمون الذي يؤدي إلي تساقط الشعر ولن يتعرض أبدا في إي وقت من الأوقات للصلع. وأن الطبيب يصف العديد من الأدوية للمعالج بعد إجراء هذه العملية منها مينوكسيديل للعمل على نمو الشعر وأيضا ينصحون الأطباء باستعمال حقن البلازما للشعر بعد إجراء العملية حيث أنها تساعد على نمو الشعر.

أن عمليه زراعة الشعر تعمل على أستعادة شعرك الطبيعي في مناطق الصلع

أن هذه العملية تعتمد على أن يقوم الطبيب بإزاله العديد من البصيلات السليمة من موقعها الرئيسي وبعد ذلك يقوم على أعادة زراعة هذه البصيلات مره أخرى من جديد في المنطقة الأقل كثافه. لدى الكثير من الأشخاص شعر دائم ويعمل على مقاومه مشكلات تساقط الشعر (الصلع) وحيث أن هذا الشعر موجود دائما في المناطق الخلفية للرأس أو في الجانبين.

عملية زراعه الشعر تعطي لك مظهر طبيعي

أن هذه العملية تعطي لك مظهر طبيعي جدا وأن الشعر الذي تم زراعته هو شعرك الأساسي الذي تم نقله من مكان إلى مكان آخر ويجب عليك أن تختار الطبيب الناجح في هذا المجال و ذو مستوى عالي من الخبرات والمهارات وأن الطبيب عند إجراء هذه العملية يقوم برسم خطوط المناطق الذي يقوم بزراعة الشعر فيها والتي من خلالها مستحيل إي شخص أن يميز بين الشعر الأساسي والشعر الذي قام الطبيب بزراعته.

عملية زراعة الشعر هي بسيطة جدا

وحيث أن هذه العملية ليست معقده وأن فتره أجراء هذه العملية أقل من يوم، ويقوم الطبيب بعمل خطوط تناسب المريض من حيث ملامحه وعمره باستخدام عدد معين من البصيلات ويقوم بزراعتها في المكان المناسب لها.

نتحدث أيضا عن المزيد من مميزات عملية زراعه الشعر في بعض البلاد ومن هذه البلاد تركيا

مميزات عملية زراعة الشعر في تركيا

  • ان تركيا تتميز عن باقي البلاد من حيث وجود افضل الأطباء الذين لديهم خبرات عالية ومهارات كافيه لإجراء هذه العملية
  • وان مراكزهم معقمه تعقيم كافي لإجراء عملية زراعه الشعر
  • يوجد سهوله في الانتقال من مكان لأخر في المملكة وان وسائل المواصلات متوافرة بكثره

مميزات عملية زراعة الشعر عندما نقوم بإجراء هذه العملية نحصل على شعر طبيعي جدا ولا يستطيع أحد أن يميزه عن الشعر الأصلي وأيضا يمكننا أن نمارس أنشطه حياتنا اليومية بشكل طبيعي جدا وأن زراعه الشعر يقوم على زياده الكثافة للشعر الموجود ويقل من تساقطه ولن يحدث بعد ذلك إي صلع وحيث أنها لن نستعمل فيها إي أداه من أدوات الجراحة ولن تسبب إي آلام للمريض

من الجانب الديني

الشعر المزروع هو شعر طبيعي من رأسك لن يكن موصولاً بأي شيء آخر

من الجانب النفسي

زراعه الشعر تساعد على ازدياد ثقتك بنفسك بواسطه ظهور شعر كثيف ومكتمل على الرأس وأنك تمارس حياتك بشكل طبيعي جدا دون أن تقوم بارتداء إي أغطية على رأسك بشكل مستمر

وأن زراعه الشعر تتميز عن إي حراجه أخرى ولن نستخدم فيها إي مشرط ولا أداة لخياطه الرأس ولن تسبب أي آلام للمريض .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.