تجربتي مع حبوب برايورين للشعر المتساقط

1

أنا ليلي من أشد المؤمنين أن الشعر الجيد يبدأ من الداخل ، لذلك كنت دائمًا استخدم مكملات الشعر وابدل منتج بأخر وحتى كنت استخدم أنواع متعددة في وقت واحد (لست ذكيًة).

واستناداً إلى النتائج التي توصلت إليها ، أثبتت ان حبوب برايورين Priorin n أنها أفضل علاج للشعر قمت بتجربته. لذلك استخدمته مرتين كل مرة لمدة 3 أشهر وبدأ شعري ينمو بشكل أسرع من أي وقت سابق بعد حوالي شهر واحد من استخدامه.

الشيء الجيد في حبوب برايورين Priorin n هو أنها طبيعية 100٪ بدون أي آثار جانبية تقريبًا. يمكنك حتى استخدامه أثناء الحمل والرضاعة الطبيعية لأنه لا يحتوي على اية هرمونات.

وكنت قد عرفت حبوب برايورين للمرة الأولى بدافع الفضول والبحث عن حلول لمشاكل شعري. واستخدمته كمحاولة يائسة للحد من سقوط الشعر الذي حدث لي بسبب استخدام دواء حب الشباب. لذا بمجرد استخدامي له وبعد عدة مرات لاحظت تحسنًا كبيرًا في تساقط الشعر وطوله.

إليك قائمة بمكونات حبوب برايورين Priorin وصورة شعري في الوقت الحالي:

  • مستخلص الدخن
  • سيستين – L
  • فيتامين B5

تعليق 1
  1. رانيا ماجد يقول

    مرحبا، أنا سعيدة لأنك وجدت شيئًا مناسبًا لكي … أعيش في المملكة السعودية وأنا أعاني من العثور على برايورين في السعودية لكني وجدته في الامارات ولكنه علي شكل شريط هل هناك فرق بين الاثنين؟ الرجاء المساعدة! لاني يائسة بسبب تساقط شعري!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.