دواء silica سيليكا اوكي مكمل غذائي للشعر

0

دواء سيليكا اوكي للشعر هو من اقوي الادوية من بين جميع العناصر الغذائية الموجودة لمساعدتك على نمو الشعر وتغذية بصيلاته ، يعتبر دواء silica سيليكا اوكي لنمو الشعر واحد من احدث العلاجات تساقط شعر النساء اللاتي يتطلعن إلى تحسين نسيج الشعر وصحته. ليس هناك الكثير من المعلومات علي الانترنت حول هذا العلاج، لذلك قررنا إنشاء دليل كامل حول دواء silica سيليكا اوكي للشعر المتساقط، وكيف يستطيع هذا العلاج أن يساعد على تعزيز نمو الشعر بصورة أكثر صحة وأكثر سمكا.

ما هو دور دواء silica سيليكا اوكي للشعر

سيليكا اوكي هي مغذيات دقيقة ضرورية لنمو الإنسان ونموه الصحي في جميع مراحل الحياة – السيليكون إنه في الواقع واحد من أكثر المعادن وفرة في العالم كله. على الرغم من أنه يمكن العثور عليه في العديد من الأطعمة والمواد المختلفة ، إلا أنه يوجد بشكل أساسي في الخضراوات مثل الخضروات الورقية بكافة انواعها والبصل وحتى الحبوب التكميلية.

سيليكا اوكي هو مفتاح تحقيق التوازن بين مستويات الكالسيوم والمغنيسيوم في أجسامنا. عندما تكون هذه المعادن متوازنة تكون ايضا هرموناتنا متوازنة بشكل أفضل. لهذا السبب ستجد سيليكا اوكي متواجد في كل مكملات الكالسيوم تقريبا الموجودة في السوق.

يستخدم  دواء سيليكا اوكي من خلال كل خلية في أجسامنا. فهو له تأثير حقيقي على كل شيء فهو يقوي القلب والأوعية الدموية لدينا وهذا يمكن ان يعالج النشاط البدني وتقوية الجهاز العصبي المركزي. فلنلقي نظرة عن ما تفعله سيليكا بالضبط لتعزيز نمو الشعر.

ما هي فوائد سيليكا اوكي لنمو الشعر

سيليكا اوكي مفيد للشعر لأنه مفيد لتطور كل أجزاء اجسمنا تقريبًا. غالباً ما يكون لدى الشباب شعر جميل وناعم وبشرة ناعمة وأظافر مثالية بسبب تواجد كميات كبيرة من سيليكا اوكي التي نفقدها للأسف مع تقدمنا ​​في العمر.

لماذا سيليكا اوكي يحسن نسيج الشعر والصحة. يجد الحمض في جسمنا طريقه إلى فروة الرأس وفروة الرأس الحمضية هي أرض خصبة للكسر وبصيلات الشعر التالفة وحتى العدوى.

تقريبا كل المعادن النادرة التي تساعد سيليكا اوكي على التوازن هي عوامل في علاج تساقط الشعر. الكالسيوم والمغنيسيوم وفيتامين (د) هي جميع العناصر الغذائية التي تحتاج إلى أن تكون متوازنة بشكل جيد إذا كنت تريد أن يكون لديك شعر أكثر سمكا وصحة. تساعد سيليكا اوكي على توفير العناصر الغذائية الحيوية التي نستوعبها (وننشئها بشكل طبيعي) لجميع الأجزاء الخارجية من الجسم بما في ذلك بصيلات الشعر.
وبالحديث عن التوازن الجيد ، لا تقلل من تأثير الهرمونات على نمو الشعر الصحي. يمكن أن تكون الهرمونات لدينا غير متوازنة لعدد من الأسباب ، ولكن تناول مكمل سيليكا اوكي لنمو الشعر يمكن أن يكون له فوائد أخرى مثل المزاج الجيد، البشرة الأكثر إشراقًا والعافية بشكل عام.

استخدام سيليكا اوكي

معظم الناس لا يدركون ان سيليكا اوكي موجودة في الكثير من الأطعمة والمشروبات التي نتناولها كل يوم. البيرة والبن والمياه المعدنية والحبوب الكاملة والخس كلها مصادر عنية بالسيليكا اوكي. ومع ذلك فإن النظام الغذائي الطبيعي ينقصه الكثير من المغذيات الدقيقة الأساسية بما في ذلك سيليكا اوكي. يمكن للسيليكا اوكي المساعدة في تخفيف تساقط الشعر ، لذلك إذا كانت هذه مشكلة مستمرة بالنسبة لك ، فقد يكون الحل المناسب لك هو سيليكا اوكي.

على الرغم من أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لم تضع نظامًا غذائيًا موصى به سيليكا اوكي، إلا أن هناك بعض النتائج التي تبرز فوائد سيليكا اوكي ليس فقط لنمو الشعر ولكن لصحة الجسم بشكل عام.

متوسط ​​المتناول اليومي الموصي به من سيليكا اوكي حوالي 30 ملغ للرجال و 25 ملغ للنساء ، اعتمادا على النظام الغذائي للشخص. يتفق معظم الأبحاث على أن هذا لا يكفي لتلبية متطلبات الجسم. تم وصف المكملات الغذائية اليومية من 10 ملغ من سيليكا اوكي لمجموعة من الأمراض بما في ذلك متلازمة الظفر الهشة.

من أين احصل على سيليكا اوكي

كما ذكرنا من قبل ، فإن معظم الاشخاص لا يحصلون على ما يكفي من سيليكا اوكي في نظامهم الغذائي. كثير من هذا له علاقة بحقيقة أن اللحوم لديها نسبة أقل من سيليكا اوكي عن النباتات ، وأيضا الكثير من الناس لا يأكلون جميع انواغ الخضار. على الرغم من وجود العديد من الأطعمة الشائعة التي تحتوي على سيليكا اوكي مثل الفواكه والمكسرات والحبوب ، فإن الكثير منها يحتوي على سيليكا اوكي في شكل غير متوفر بيولوجيًا. بمعنى آخر لا يمكن لجسمك امتصاص سيليكا من هذه الأطعمة واستخدامها.

لهذا السبب ، تعتبر المكملات الغذائية هي أفضل طريقة لتحقيق التوازن وللمساعدة في النهاية على تعزيز نمو الشعر الصحي. تستخدم معظم ملاحيق سيليكا اوكي كمستخلص ذيل الحصان ، وهو زيت أساسي رائع معروف بمحتواه من سيليكا اوكي. Viviscal يحتوي أيضا على مستخلص نبات ذيل لنمو الشعر.

هناك أيضا أشكال أخرى من مكملات سيليكا ، وهي خلاصة الخيزران ، والتي يمكن أن تحتوي على ما يصل إلى 70 ٪ من سيليكا اوكي العضوية.

تحذيرات / نصائح اضافية

كما هو الحال مع أي علاج جديد ، تحدث مع طبيبك قبل إضافة أي شكل جديد من سيليكا اوكي إلى نظامك الغذائي. يمكن أن تخفض سيليكا اوكي مستويات السكر في الدم – وهو شيء يجب الانتباه إليه إذا كنت مصاباً بمرض السكري. كما أنها تعمل كمدر للبول ، لذلك يجب الحرص على عدم الجمع بينها وبين مدرات البول الأخرى لأنها يمكن أن تعرضك لخطر الجفاف.

لا يعرف الكثير من الناس عن سيليكا كعلاج لنمو الشعر. إذا كنت لا تشعر بالراحة أو تشعر بأنك لا تزال بحاجة إلى المزيد من البحث ، فهناك طرق طبيعية أخرى لتعزيز نمو شعرك.

نوصي بالنظر في فيتامين نمو الشعر الذي يعطي بصيلات الشعر المواد الغذائية التي يحبونها مثل البيوتين والزنك والحديد. يحتوي Viviscal على مجمع AminoMar البحري الخاص الذي لا تحتويه فيتامينات أخرى ببساطة ، وقد ثبت أنه يساعد على نمو شعر المرأة وأكثر كثافة. أيضا ، الاستثمار في الزيوت الأساسية الأخرى سوف تتأكد من أن بصيلات الشعر لديك بيئة مواتية من اجل نمو الشعر. مستخلص ذيل الحصان لا يزال المفضل لدينا ، ولكن يمكنك الحصول على الكثير من النتائج الرائعة مع الزيوت الأخرى مثل الخزامى وإكليل الجبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.