مركز ترانسيست Transest زراعة الشعر و التجميل

تأسس مركز ترانسيست لغرض القيام بتقديم الخدمات الطبية في مجال زراعة الشعر وعمليات التجميل في داخل تركيا وخارجها.

تحرص شركة ترانسيست على الحفاظ على اهداف المؤسسة والتي تتمحور في وجود تعامل مشترك بينها وبين المؤسسات المختصة في مجال زراعة الشعر على مستوي العالم، وذلك للحفاظ على مستوى الخدمة التي يقدمها المركز والحرص على ان تكون هذه الخدمة ذات جودة عالية.

من اهم اهداف شركة ترانسيت هو الحفاظ على الثقة المتبادلة بينها وبين عملائها وذلك من خلال الحفاظ على الحد الاعلى لطموحاتهم والحصول على رضاهم الكامل.

بجانب الخدمات الطبية المتميزة التي يقدمها مركز ترانسيست، يقوم بتقديم الخدمات الترفيهية السياحية بناءا على طلب العميل وذلك لكي يستمتع العميل بفترة علاجه واستغلال فرصة مجيئه للتعرف على ثقافة وتاريخ البلد والتعرف على اماكنها السياحية.

فريق عمل مركز ترانسيست Transest

طبيب جراح/ عائشة أوزترك
• اكملت الطبيبة عائشة دراسة التعليم الإبتدائي والمتوسط والثانوي في الإزي ، وفي عام 1995 تخرجت من كلية الطب من جامعة فرات. في عام 1999 بدأت في دراسة مجال الجراحة التجميلية الطبية والترميمية في مركز تورجوت أوزال الطبي وهذا المركز تابع لجامعة أنينو في مالاطيا وانهت الطبيبة الجراحة عائشة اوزترك دراستها في هذا المركز عام 2005.

• اثناء دراستها لهذا المجال أتيحت لها فرصة التعلم ونيل التجربة في جميع المجالات التجميلية خاصة في مجالات جراحة اليد وسقف الحلق المشقوق والجراحات الدقيقة وعلاج الشفاه وعلاج التشوهات الخلقية وجراحة الاورام والجراحات التقويمية.

• بدأت الطبيبة عائشة أوزترك عملها في مركز تورجوت أوزال الطبي التابع لجامعة إينونو وهذا كان ما بين عامي 2005 – 2007. ثم عملت في مستشفى مالاطيا الحكومي كأخصائية حتى شهر فبراير 2010.

• 2010 – 2011 عملت الطبيبة عائشة في مستشفى إسطنبول التليمي للأبحاث. عملت ما بين تاريخي 2011 – 2012 في مستشفى أسطنبول باجيلارسفا و ينيبوسنا، ومازالت تعمل في مستشفى خاص في إسطنبول منذ سبتمبر 2012.

• تعتمد الطبيبة عائشة أوزترك بشكل اساسي على مبدأ التشاور بينها وبين مرضاها للوصول الى افضل النتائج وبذلك يمكن الوصول الى التشخيص الدقيق. تحرص الطبيبة الجراحة عائشة اوزترك على الابتعاد قدر الإمكان عن إستخدام الاجهزة في معالجة مرضاها وذلك للحصول على نتائج طبيعية.

• كتبت الطبيبة عائشة أوزترك 12 مقالة دولية و 7 تبليغات شفهية في بعض المؤتمرات و 3 مقالات قطرية و 20 عرض ملصقات. تحرص الطبيبة عائشة على مواكبة احدث التطورات في هذا المجال وذلك من خلال متابعة العديد من المؤتمرات العالمية المتخصصة في هذا المجال، هذا بالإضافة الى حضور الإجتماعات. حضرت الدكتورة عائشة 23 مؤتمر وإجتماع حتى الآن ولا تزال تحرص على حضور المزيد في مجالها.

الأستاذ المساعد الطبيب الجراح/ أردوغان أوزترك

• 1998 – 2002: أخصائي تخدير و إنعاش بكلية الطب في جامعة اينونو.

• 2002 – 2003: أخصائي تخدير و إنعاش بكلية طب اخري في جامعة اينونو ايضا.

• 2003 – 2004: محاضر في مجال التخدير والانعاش في جامعة اينونو.

• 2004: رئيس قسم التخدير والانعاش بكلية طب في جامعة اينو.

• تمكن الطبيب الجراح من الحصول على الدكتوراه و إجادة الدراسات الفنية من جامعة مستشفى ASSOC Benzmialem للخدمات الطبية منذ عام 2010 حتي يومنا هذا.

• AYDOGAN حصل علي ماجستير في الجراحة عن ” آثار التدخين السلبي من إجمالي استهلاك البطن” وعملية استئصال الرحم للنساء، جامعة اينونو ،ملاطية 2010.

• 2008 – 2009 عمل كرئيس مساعد في كلية الطب بجامعة اينونو مركز توغروت أوزال الطبي.

• العضوية في بعض المنظمات العالمية:
اصبح الطبيب الجراح أردوغان أوزترك عضوا في منظمة التخدير والانعاش التركية والمجتمع التركي من العناية المركزة WORKS.

تكاليف وأسعار عمليات مركز ترانسيست

يقدم مركز ترانسيست أفضل الاسعار مقارنة بالاسعار الآخرى في بعض المراكز المشهورة المتخصصة في العمليات في مركز زراعة الشعر مثل ( المملكة المتحدة ، كندا ، الولايات المتحدة الامريكية ، الإمارات العربية المتحدة ، الصين ، البرازيل)

1- سعر عملية علاج تساقط الشعر:
1990 يورو ويكون عدد الطعوم من 4000 الى 5000 بإستخدام طريقة زراعة FUE + PRP .

2- سعر إجراء عملية زراعة الشعر:
1990 يورو ويكون عدد الطعوم من 4000-5000 بإستخدام طريقة FUE+PRP.

3- معلومات عن الدفع:
الاستشارات الاولية مجانا ويقبلون بطاقات الأئتمان.

4- يرحب مركز ترانسيست بمرضى التأمين الصحي العام.

 

أنواع عمليات جراحات التجميل:

1- عمليات التجميل بعد إجراء عملية الولادة.
2- عمليات شفط الدهون.
3- عمليات تجميل الثدي.
4- عمليات تجميل الأنف.
5- عمليات شفط الدهون فيزر.
6- عمليات جفن العين التجميلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *